اليوتيوب

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً، يعد الحصول على المزيد من مشتركي اليوتيوب المجانيين هو أفضل طريقة لزيادة وصولك العضوي إلى أقصى حد على ثاني أكبر موقع ويب في العالم.

إذا كان هدفك هو ربح المال من اليوتيوب ، فإن تحقيق الإنجازات في عدد المشتركين أمر بالغ الأهمية. على سبيل المثال ، تحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل لتصبح شريكًا في YouTube وتبدأ في جني أرباح الإعلانات. وكلما زاد عدد المشتركين لديك ، ارتفع مستوى سلم “مستوى المزايا” في اليوتيوب (فكر: الجوائز والمديرين ومساعدات الإنتاج ، بدءًا من وصولك إلى 100000 مشترك).

ماذا لو كنت تخطط لاستخدام يوتيوب للعلامة التجارية وتسويق الفيديو ، بدلاً من جني الأموال مباشرةً؟ ما زلت بحاجة إلى مشتركين. إنها تزيد من عدد مرات التشغيل ووقت المشاهدة والتفاعل – كلها إشارات مهمة لخوارزمية اليوتيوب.

تعرف على كيفية حث الأشخاص على النقر على زر الاشتراك هذا لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً باستخدام استراتيجيات مشروعة لتنمية قناتك.

يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو أدناه للحصول على أهم 7 نصائح لدينا حول كيفية زيادة حجم اليوتيوب الخاص بك كما يلي:

جدول المحتويات

لماذا لا يجب عليك شراء مشتركي اليوتيوب

انظر ، نحن نتفهم الرغبة في شراء مشتركين يوتيوب. لن نخجلك حيال ذلك.

لكننا سنقوم بتفجير فقاعتك: لن تنجح. الحقيقة هي أن منشئو الفيديو الذين يقفون وراء أفضل قنوات اليوتيوب في العالم لا يقضون وقتهم أو أموالهم في خطط نمو مشبوهة. إنهم مشغولون جدًا في إنشاء مقاطع فيديو رائعة.

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل خدمات المشتركين “المجانية” في اليوتيوب. (مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يوجد شيء مجاني حقًا. كما يقول المثل ، إذا كنت لا تدفع مقابل المنتج ، فأنت المنتج.)

يمكنك كسب المشتركين “المجانيين” من خلال الاشتراك في قنوات أخرى وإعجابهم بها ، وفقًا لتعليمات الخدمة. يطلب منك معظمهم الاشتراك في 20 قناة وإعجاب عدد معين من مقاطع فيديو اليوتيوب. في المقابل ، ستشترك 10 قنوات في قناتك.

بشكل أساسي ، أنت توظف نفسك كمزارع نقر لشخص واحد. إنه مشابه للوقت الذي جربنا فيه كبسولات المشاركة على Instagram.

تأمل الخدمة أن تشعر بالملل من كل هذا النقر اللامتناهي بعد بضعة أيام وتقرر الدفع لمشتركين اليوتيوب بدلاً من ذلك. في كلتا الحالتين ، تفوز الخدمة: إما أنها تحصل على وقتك أو أموالك. سواء كنت تحصل عليها من خلال مخطط مجاني أو تدفع مقابلها ، ما الذي تحصل عليه؟

  • مشتركو البرامج الآلية والوهميين الذين لا يتفاعلون
  • مظهر سيء لجمهورك الحقيقي ، الذي ربما يكون حريصًا جدًا على الأصالة
  • خطر التعارض مع سياسة الاشتراك المزيفة في YouTube (TL ؛ دكتور: قد يتم حظرك)
  • رائحة كريهة محتملة من أي علامات تجارية قد ترغب في النهاية في الشراكة معك

في نهاية اليوم ، الأمر لا يستحق كل هذا العناء.

هناك الكثير من مقاطع فيديو التي تدعي إخبارك بكيفية الحصول على 1،000 مشترك في اليوتيوب مجانًا. أو حتى مليون! بالطبع ، إذا بدا الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.

تجمع مقاطع فيديو قناة Clickbait عددًا كبيرًا من المشاهدات من الأشخاص الذين يبحثون عن سر سريع وسهل لزيادة عدد المشتركين. لكنهم مجرد اصطياد نقر. هم ليسوا حقيقيين. لا تضيعوا وقتكم إلا إذا كنتم تريدون الضحك فقط.

الحقيقة هي أنه لا يوجد حل بديل. عليك أن تبدأ العمل. ولكن هناك بعض التكتيكات البسيطة الواقعية التي يمكنك استخدامها لبدء إنشاء متابع شرعي على اليوتيوب على الفور. هيا بنا نتعمق.

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجانا إليك 15 نصيحة

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً، إذا كنت قد بدأت للتو ، فألق نظرة على دليلنا لإنشاء قناة على اليوتيوب. يجب أن تكون لديك أساسيات قناتك في مكانها قبل الغوص في النصائح أدناه.

هنا ، بالترتيب من الأسهل إلى الأكثر تعقيدًا ، نقدم لك أفضل ممارساتنا لتحويل المشاهدين إلى مشتركين. لا تطبقها جميعًا مرة واحدة. جرب إحدى هذه النصائح لكل مقطع فيديو جديد تنشره ، أو نفذ واحدة أو اثنتين في الأسبوع.

1. اطلب من المشاهدين الاشتراك

الأمر لا يصبح أسهل بكثير من هذا.

في بعض الأحيان يحتاج جمهورك فقط إلى التذكير.

هل يبدو طلب الاشتراك مبيعًا جيدًا بالنسبة لك؟ يمكن أن يكون الأمر كذلك ، إذا سألت في وقت مبكر جدًا أو كثيرًا. لكن التذكير السريع للاشتراك في نهاية الفيديو الخاص بك يجعل من السهل على المعجبين مواكبة العمل الذي تقوم به.

تذكر أن توضح سبب أهمية قناتك للاشتراك فيها. تأكد من أنك لا تطلب الاشتراك إلا بعد تقديم معلومات جديدة ومفيدة ، أو بعد إضحاك المشاهدين.

2. أنهِ الفيديو بإثارة

يعد الاشتراك في قناة على اليوتيوب بمثابة عمل ترقب. إن المشاهدين الذين رأوا للتو موضوع علامتك التجارية مستعدون للرغبة في المزيد إذا كنت قد أنجزت عملك بشكل صحيح.

تعد كتابة مقطع الفيديو التالي وتوضيح سبب عدم تفويته هي الطريقة الأكثر طبيعية لتشجيع الأشخاص على النقر فوق “اشتراك”.

بالطبع ، يتطلب هذا التعامل جيدًا مع جدول محتوى اليوتيوب ومعرفة ما سيحدث بعد ذلك. (المزيد عن ذلك قريبًا.)

وهذه تعتبر أيضا خطوة رائعة حول زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً

3. تحقق من حساب جوجل الخاص بك

بشكل افتراضي ، يمكن لجميع مستخدمي اليوتيوب تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 15 دقيقة. إذا كنت تريد إنشاء محتوى أطول من ذلك ، فستحتاج إلى التحقق من حسابك.

نظرًا لأن مقاطع الفيديو الطويلة تمنحك المزيد من الخيارات لأنواع المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه ، فهذه خطوة مهمة لأي شخص يريد إنشاء قناة احترافية.

للتحقق من حسابك ، انتقل إلى www.youtube.com/verify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وليس جهاز محمول) ، واتبع التعليمات.

بمجرد التحقق من حسابك ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل إلى 256 جيجابايت أو 12 ساعة.

4. تفاعل مع جمهورك وتكوين صداقات (يُعرف أيضًا باسم بناء مجتمع)

إذا كونت علاقات مع مشاهديك ، فمن المرجح أن يرغبوا في متابعة عملك. الرد على التعليقات. تابع قنواتهم مرة أخرى.

نعم ، من المثير أن يعلق أحد مستخدمي اليوتيوب المشهورين على مقطع الفيديو الخاص بك ، ولكن من يدري من سيشتهر العام المقبل. تشكيل مجتمع من الأقران وتعزيز بعضهم البعض. (نعم ، أنا أتحدث عن نظرية اللمعان).

أيضًا ، بمجرد توصيلك ، سيوفر لك جمهورك الكثير من أفكار المحتوى المجاني لمقطع الفيديو التالي. لا تقلق ، ليس عليك أن تأخذهم جميعًا.

إدارة تواجدك على اليوتيوب باستخدام Hootsuite ولا يمكنك تحميل مقاطع الفيديو وجدولتها فحسب ، بل يمكنك أيضًا إضافة تدفقات التعليقات إلى لوحة التحكم الخاصة بك. هذا يجعل من السهل مراجعة التعليقات و / أو الرد عليها و / أو الإشراف على التعليقات على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك من مكان واحد.

5. إنشاء قناة تجارية فعالة

تُعد العلامة التجارية للقناة طريقة مهمة للسماح للمشاهدين بمعرفة هويتك وما يمكن أن يتوقعوه من قناتك.

فن البانر

يرحب شعار اليوتيوب الخاص بك بكل من ينقر على قناتك. ربما شاهدوا مقطع فيديو للتو ويبحثون عن المزيد. ربما يكونون مشتركين محتملين.

انشاء بانر لقناتك على اليوتيوب

تأكد من أنهم يعرفون مكانهم ولماذا يجب عليهم البقاء.

يجب أن يكون الشعار الخاص بك نظيفًا وملائمًا للعلامة التجارية وجذابًا – وهذا هو الجزء الصعب – محسّنًا لجميع الأجهزة. لا ترغب في إخفاء تفاصيل مهمة من خلال أزرار الوسائط الاجتماعية ، على سبيل المثال.

لدينا دليل مفيد لإنشاء صورة قناة خاصة بك على اليوتيوب، إلى جانب قوالب مجانية بأحدث الأبعاد.

رمز القناة

رمز قناتك هو في الأساس شعارك على اليوتيوب. يظهر على صفحة قناتك وفي أي مكان تعلق فيه على اليوتيوب. تأكد من أنه يمثلك بوضوح ويمثل علامتك التجارية ، وأنه من السهل التعرف عليه حتى في الحجم الصغير.

وصف القناة

يظهر هذا النص في صفحة “حول” في قناتك على اليوتيوب. لديك ما يصل إلى 1000 حرف لوصف قناتك وإعلام المشاهدين بأسباب الاشتراك. لدينا مشاركة مدونة كاملة حول كيفية كتابة أوصاف فعالة على اليوتيوب للبدء.

عنوان URL المخصص

سيبدو عنوان URL الافتراضي لقناتك كما يلي: https://www.youtube.com/channel/UCMmt12UKW571UWtJAgWkWqgyk.

هذا … ليس مثاليًا. لحسن الحظ ، يمكنك تغييره باستخدام عنوان URL مخصص. في YouTube Studio ، اختر Customization في القائمة اليسرى ، ثم انقر فوق Basic Info وانتقل لأسفل إلى Channel URL. يمكنك تغيير عنوان URL الخاص بك إلى شيء مثل هذا: https://www.youtube.com/c/HootsuiteLabs.

المهم هو أنك تحتاج إلى الحصول على 100 مشترك على الأقل قبل أن تتمكن من المطالبة بعنوان URL مخصص. إذا لم تكن هناك بعد ، فضع هذا في أعلى قائمة المهام الخاصة بك عندما تحقق أول نقطة مهمة من المشتركين.

6. أضف مقطع اشهاري للقناة

إذا أردت زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً، تتيح لك إعدادات التخصيص في اليوتيوب تحقيق أقصى استفادة من مساحة الفيديو المميزة أعلى صفحة قناتك. يمكنك اختيار عرض مقطع فيديو واحد للمشتركين الحاليين وشيء آخر للمشاهدين غير المشتركين.

فيديو اشهاري للقناة على اليوتيوب

بالنسبة لغير المشتركين ، أنشئ مقطعًا دعائيًا للقناة يتيح للأشخاص معرفة ما يمكنهم توقعه من قناتك ولماذا يجب عليهم الاشتراك. إليك مثال رائع من مطبخ ومعيشة بهافنا:

وإليك كيفية ظهور الفيديو على صفحة قناتها:

زيادة مشتركين قناة اليوتيوب

7. ضع علامة تجارية على الصور المصغرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك

الصورة المصغرة هي صورة ثابتة تبلغ 1280 × 720 بكسل تعمل كغطاء لمقطع الفيديو الخاص بك. فكر في الأمر على أنه ملصق فيلم صغير. إنها فرصتك الأولى والأفضل لإقناع شخص ما بالنقر فوق مقطع الفيديو الخاص بك. (بصرف النظر عن عناوين الفيديو الخاصة بك ، هذا ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا.)

نحن لا نتحدث عن الحصول على مشاهدات على اليوتيوب اليوم (لدينا مشاركة مختلفة لذلك) ، فلماذا نطرح هذا هنا؟ نظرًا لأن الصور المصغرة الاحترافية والمتسقة والمخصصة هي مكون آخر للعلامة التجارية لقناتك. يمكن أن تساعد في إخبار المشاهدين الجدد بالمزيد عن هويتك كمنشئ محتوى فيديو.

استهدف الترويج المتسق للعلامة التجارية في جميع الصور المصغرة الخاصة بك. استخدم نفس الخط أو نفس لوحة الألوان أو حتى نفس تكوين الإطار حتى يعرف الناس (على الأقل دون وعي) أنهم يشاهدون مقطع فيديو من قناتك.

على سبيل المثال ، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على قناة Jack Sturgess’s Bake with Jack على اليوتيوب. تُظهر صوره المصغرة المتسقة والجذابة أن قناته تقدم الكثير من الأسباب التي تدفع المشاهدين للاشتراك.

مشتركين اليوتيوب

وهذه الخطوة يمكنها أيضا زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً.

8. استخدم أدوات الاشتراك القابلة للنقر في اليوتيوب في مقاطع الفيديو الخاصة بك

يقدم اليوتيوب عدة أدوات مدمجة قابلة للنقر لمساعدتك في تحويل مشاهدي الفيديو إلى مشتركي القناة.

إليك خطوات بسيطة يمكنها زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً.

شاشة النهاية

هذه صورة ثابتة في نهاية الفيديو حيث يمكنك تذكير الأشخاص بالاشتراك ، أو إدراج عبارة أخرى تحثهم على اتخاذ إجراء ، قبل أن تنقلهم خوارزمية اليوتيوب إلى الفيديو التالي. يمكنك إضافة شاشة نهاية إلى أي فيديو أثناء عملية التحميل ، طالما أن مدة الفيديو تزيد عن 25 ثانية.

يمكنك أيضًا الرجوع وإضافة شاشات نهاية إلى مقاطع الفيديو الحالية ، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة لبدء تحويل المشتركين على الفور بعيدًا عن المحتوى الحالي.

لإضافة شاشة نهاية إلى فيديو موجود ، انقر على “المحتوى” في القائمة اليسرى من “استوديو مبدعي المحتوى” ، ثم حدد الفيديو الذي تريد إضافة شاشة نهاية إليه. انقر فوق مربع شاشة النهاية على الجانب الأيمن من الشاشة وأضف عنصر اشتراك إلى الفيديو الخاص بك.

العلامة المائية

هذا زر اشتراك إضافي سيحوم في الزاوية اليمنى السفلية من الفيديو الخاص بك. يمكنك اختيار وقت ظهور العلامة المائية أثناء مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لإضافة العلامة المائية ، انقر على “التخصيص” في القائمة اليسرى من “استوديو YouTube” ، ثم اختر “العلامة التجارية”. ستظهر العلامة المائية الآن على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

9. فكر فيما يتعلق بقوائم التشغيل

قوائم التشغيل طريقة رائعة لزيادة وقت مشاهدة قناتك على اليوتيوب. مثل سلسلة Netflix ، تقوم قائمة تشغيل اليوتيوب تلقائيًا بتشغيل مجموعة من مقاطع الفيديو بترتيب محدد. لا يتعين على المشاهد أن ينقر بنشاط على الفيديو التالي – ما عليك سوى الجلوس وترك المحتوى يستمر في الظهور.

فكر في كل قائمة تشغيل على أنها قناة مصغرة خاصة بها ، أو سلسلة مستمرة. إذا شاهد شخص ما بعض مقاطع الفيديو على التوالي واستمتع بها جميعًا ، فلديه الكثير من الأسباب للاشتراك للحصول على المزيد.

تظهر قوائم التشغيل ، بشكل غير مفاجئ ، في علامة التبويب “قوائم التشغيل” في قناتك.

يمكنك أيضًا استخدام قوائم التشغيل من أجل زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً.

10. اعرض المحتوى الخاص بك بشكل استراتيجي على صفحة قناتك

من علامة التبويب “التخطيط” في YouTube Studio ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 12 قسمًا إلى الصفحة الرئيسية لقناتك. يتيح لك ذلك عرض أفضل محتوى لديك مقدمًا ، بحيث يرى الزائرون الجدد أفضل إبداعاتك أثناء تفكيرهم في الضغط على الزر “اشتراك”.

يمكنك أيضًا استخدام الأقسام لعرض قوائم التشغيل التي أنشأتها في النصيحة الأخيرة. استخدم قوائم التشغيل التي تستهدف على وجه التحديد احتياجات المشاهدين المتنوعة لإبراز القيمة الشاملة التي تقدمها في المقدمة.

على سبيل المثال ، ألق نظرة على أقسام قائمة التشغيل هذه باللغة الإنجليزية مع قناة Lucy على اليوتيوب:

الحصول على 1000 مشترك على اليوتيوب

من المحتمل أن يصل الأشخاص إلى صفحة قناتها بعد البحث عن نصائح تعلم اللغة الإنجليزية. يمكنهم على الفور أن يروا من قوائم التشغيل الخاصة بها أن هناك الكثير من المعلومات هناك إذا كانوا يريدون التعرف على القواعد أو النطق.

إذا لم تكن متأكدًا من الأقسام التي تريد تضمينها في صفحة قناتك ، فحاول البدء بالتحميلات الشائعة. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى جمع أفضل 12 مقطع فيديو لديك مع أكبر عدد من مرات المشاهدة على اليوتيوب.

وهذه خطوة رائعة أيضا لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً.

11. قم بإجراء مسابقة

إذا كنت تريد ارتفاعًا قصير المدى في التفاعل ، أو كنت تشعر وكأنك تعاني من ضعف في عدد المشتركين ، فراجع دليلنا لإدارة مسابقة على اليوتيوب.

تشمل الخطوات الأساسية اختيار جائزة تهم جمهورك ، ومطالبة المشاهدين بالاشتراك وتشغيل الإشعارات للمشاركة، وبالتالي ستضمن زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً.

12. إصدار مقاطع الفيديو وفقًا لجدول زمني ثابت

يستشهد العديد من الخبراء بثقة بقاعدة عامة حول عدد المرات التي يجب فيها على منشئي المحتوى نشر الفيديو على قنواتهم. على سبيل المثال: يبدأ مقطع فيديو واحد في الأسبوع ، ويزيد إلى 3-4 أسابيع مع نمو قناتك.

النظرية هي أن المزيد من مقاطع الفيديو = المزيد من وقت المشاهدة من المشاهدين. لكن إعطاء الأولوية للكم على الجودة له عيوب.

إذا كان هدفك هو تحويل المشاهدين إلى مشتركين لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجاناً، فعليك التركيز على الجودة أولاً ثم الاتساق بعد ذلك. (ثم يمكنك البدء في القلق بشأن الكمية.)

إذا كنت تحمّل مقاطع الفيديو باستمرار ، فسيعلم الأشخاص أن المزيد من المحتوى الجيد قادم ، ومن المرجح أن ينقروا على “اشتراك”.

يمكنك أيضًا استخدام نظام أساسي لإدارة الوسائط الاجتماعية مثل قناة Hootsuite لجدولة مقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب لنشرها لاحقًا.

13. قم بإغراء جمهورك من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى

وهذا يعني الترويج المتبادل على Twitter و Instagram و Pinterest و Facebook – أينما يكون لديك مجتمع حالي من المعجبين. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل تشجيع الأشخاص على التحقق من قناتك على اليوتيوب في Instagram أو Twitter السيرة الذاتية.

يعد نشر إعلان تشويقي لأحدث فيديو لديك طريقة رائعة أخرى لجذب الأشخاص إلى قناتك على اليوتيوب من حسابات اجتماعية أخرى. إن Instagram Stories مناسبة بشكل مثالي لذلك حيث يمكنك تقديم مقطع دعائي أو إعلان تشويقي لمقطع الفيديو الخاص بك وتوجيه الأشخاص إلى هناك باستخدام رابط Swipe Up بسيط.

ربط هذا بالنصيحة السابقة: إذا كنت تضايق مقاطع الفيديو وفقًا لجدول زمني منتظم ، فسيبدأ الأشخاص في توقع المحتوى الخاص بك. بمجرد أن يتوقعوا عملك ، يكونون على استعداد للاشتراك.

Alexandra Gater هي ديكور منزلي و DIY YouTuber تستخدم Instagram Stories بشكل فعال حقًا لإثارة مقاطع الفيديو الخاصة بها على اليوتيوب، والتي تصدرها كل يوم سبت. بعد التمرير لأعلى عدة مرات ، من المرجح أن ينقر المشاهدون على “اشتراك” حتى يصبح محتواها جزءًا منتظمًا من خطط عطلة نهاية الأسبوع.

إليك إعلان تشويقي على Instagram Stories:

ألف مشترك على اليوتيوب

وها هو الفيديو على يوتيوب.

14. قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بالعناوين والأوصاف وعلامات التصنيف

سيساعدك فهم YouTube SEO ومعرفة الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعك الذي يبحث عنه الأشخاص على اليوتيوب في تسمية مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك واختيار علامات التصنيف الصحيحة. ولكنه قد يكون مصدر إلهام لموضوع الفيديو التالي.

على سبيل المثال ، إذا كانت لديك قناة على اليوتيوب حول صنع kombucha في المنزل ، فقد تكشف بعض الأبحاث الأولية عن الكلمات الرئيسية أن مشاهدي اليوتيوب مهتمون بكيفية اختيار وعاء التخمير المناسب ، أو كيفية تنظيف وعاء التخمير ، أو كيفية إجراء التخمير الثاني. يمكن أن تكون جميع هذه الموضوعات مقاطع فيديو خاصة بهم.

يمكن أن تساعدك أدوات تحسين محركات البحث (SEO) مثل مخطط الكلمات الرئيسية من Google في تحديد الكلمات والعبارات التي يستخدمها الأشخاص للعثور على المعلومات التي تقدمها. هدفك هو العثور على مواضيع في مكان جيد: درجات منافسة أقل ، ولكن حجم بحث أعلى.

يتيح لك ذلك تجنب إنشاء مقاطع فيديو لا يبحث عنها أحد. أو مقاطع الفيديو بعناوين لا يمكن لأحد أن يجدها.

كما ستساعدك أيضًا على تجنب إنشاء محتوى حول موضوع يتمتع بقدرة تنافسية عالية بالفعل قبل أن تكون جاهزًا.

إذا لم تكن لديك فكرة من أين تبدأ بالبحث عن الكلمات الرئيسية ، ففكر في أنواع عبارات البحث التي ستستخدمها للبحث عن محتوى في مجال عملك.

على سبيل المثال ، لدى Adriene Mishler من برنامج Yoga with Adriene كتالوج خلفي شامل لمقاطع الفيديو التي تبدأ بالكلمات “yoga for …”

1000 مشترك على اليوتيوب يوميا

هذا هو بالضبط نوع اللغة التي من المحتمل أن يستخدمها الأشخاص عند البحث عن مقاطع فيديو يوجا منزلية. وكما قالت Adriene لصحيفة The Guardian في الربيع الماضي ، فإن البحث عن الكلمات الرئيسية ومصطلحات تحسين محركات البحث (SEO) توجه أحيانًا مقاطع الفيديو التي تنشئها.

بمجرد البدء في إنشاء قناتك ، يمكنك استخدام YouTube Analytics لمعرفة الكلمات الرئيسية التي تعمل على جذب الأشخاص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ابحث عن الاتجاهات التي قد توجه المحتوى الذي تنشئه في المستقبل.

للوصول إلى هذه المعلومات ، انقر فوق Analytics في القائمة اليمنى من YouTube Studio. انقر على “مصدر الزيارات” في القائمة العلوية ، ثم انقر على “بحث اليوتيوب” لعرض قائمة بأهم عمليات البحث التي تقود المشاهدين إلى طريقك.

مليون مشترك على اليوتيوب

يمكنك الرجوع إلى أوصاف مقاطع الفيديو القديمة لإضافة كلمات رئيسية وعلامات تصنيف جديدة وزيادة قابلية اكتشافك في نتائج بحث اليوتيوب في أي وقت.

15. تعاون مع منشئي محتوى آخرين

يعود هذا إلى النصيحة رقم 4: بناء المجتمع. استخدم اتصالاتك للعثور على منشئي محتوى آخرين على اليوتيوب للتعاون معهم حتى تتمكن من الاستفادة من جماهير بعضكما البعض. بعد كل شيء ، يثق جمهورك في توصياتك ويثق جمهورهم في توصياتهم.

بمجرد أن تبدأ في تكوين جمهور ، قد تجد أن متابعيك يقترحون عمليات تعاون محتملة. حتى ذلك الحين ، استكشف اليوتيوب بنفسك للبحث عن متعاونين محتملين في مجالك. إذا وجدت شخصًا يبدو واعدًا ، فتواصل معه.

كيف ترى مشتركي يوتيوب الخاص بك

يمكنك التحقق من قائمة المشتركين في اليوتيوب من لوحة تحكم قناتك. إليك مكان العثور على قائمة كاملة بالمشتركين:

1. في YouTube Studio ، انتقل إلى لوحة معلومات القناة وانتقل لأسفل إلى بطاقة “المشتركون الجدد”. انقر فوق عرض الكل.

الربح من قناتك على اليوتيوب

2. في الزاوية العلوية اليمنى من النافذة المنبثقة ، اختر مدى الحياة من القائمة المنسدلة.

اشتراكات اليوتيوب

يمكنك الآن النقر فوق قائمة المشتركين الخاصة بك. يمكنك اختيار الفرز حسب عدد المشتركين إذا كنت تريد أن ترى أكثر مستخدمي اليوتيوب اشتراكًا يتابعونك أولاً.

إذا كنت تريد فقط التحقق من المشتركين الجدد ، فيمكنك اختيار رؤية قائمة بالأشخاص الذين اشتركوا في آخر 7 أو 28 أو 90 أو 365 يومًا.

لاحظ أن القائمة تشمل فقط المستخدمين الذين جعلوا اشتراكاتهم عامة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا حول زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجانا، فنتمنى أن تكون هذه المقالة قد أفادتكم ولاتنسو زيارة قسم اليوتيوب ستجدون فيه كل ما يخص منصة يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *